السفير الطاجيكي يهنئ سمو الأمير بمناسبة تكريمه من البنك الدولي

 

 

 

 

هنا سفير طاجيكستان لدى البلاد د. زبيد الله زبيدوف سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بمناسبة تكريم مجموعة البنك الدولي بمنح سموه لقب رائد العمل التنموي و ذلك تقديرا لدوره الكبير  في دعم التنمية الاثتصادية و الاجتماعية فضلا عن دوره لاحياء السلام .

و ثمن دور سموه في المنطقة و العالم مؤكدا ان تكريم سموه هو تكريم لجميع الدول الاسلامية ولجميع دول العالم المحبة للسلام. و قال ان سموه الذي وصفه بالحاكم الحكيم يتمتع بعلاقات صداقة وثيقة مع طاجيكستان منوها الى ان التكريمات التي تمنح لسمه لم تمنح لاي حاكم اخر وهذا دليل على ان سموه رجل السلام و المحبة و التنمية .

واشار الى ان سموه منح من الامم المتحدة لقب قائد العمل الانساني و ذلك لاسهاماته السخية للاجئين و كذلك لمساعداته لجميع دول العالم دون ان يفرق بين الشعوب حسب هعرقها ان جنسها او انتماءاتها الايديولوجية و هذا يدل على ان ما سموه رجل السلم .

واضاف ان تكريم سموه من قبل البنك الدولي تكريم مستحق و بجدارة كبيرة منوها لخبرة سموه في المجال الدبلوماسي و امتلاكه لنظرة ثاقبة ورؤية واضحة في قراءة الاحداث و المواقف. وامل ان يستمر هذا العطاء لسموه و للكويت مؤكدا ان دور سموه وضع الكويت في مصاف الدول الكبرى

 

http://annaharkw.com/Home/Articles/ArticleDetail?Id=99840da7-7d85-48c2-a1d0-27f3d5b7a112#