رسائل ماجستير عن التميز المؤسسي

رسائل ماجستير عن التميز المؤسسي

السعي لتحقيق التميز المؤسسي هو التزام على مستوى المدرسة يشمل العديد من أصحاب المصلحة المتفانين الذين تتماشى مع رؤية مشتركة للتحسين المستمر والفعالية المؤسسية مع القيادة القوية والدعم المتحمس من أصحاب المصلحة  فإن فرص النجاح عالية , و في  هذا المقالة سنستعرض لكم رسائل ماجستير عن طفل الروضة pdf .

1- أثر جودة الحياة الوظيفية في تحقيق التميز المؤسسي

ملخص الرسالة

هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على أثر جودة الحياة الوظيفية على تحقيق التميز المؤسسي في منظمات المجتمع المدني بقطاع غزة ولتحقيق أهداف الدراسة استخدام الباحث استبانة مكونة من 60 فقرة موزعة على 9 محاور واستخدم الباحث أسلوب العينة العشوائية الطبقية تبعا للمحافظة وتكونت العينة من 255 وزعت على أصحاب الوظائف الاشرافية في منظمات المجتمع المدني وقد تم استخدام المتوسطات الحسابية والنسبية .

اسم الباحث : محمود اسماعيل اسماعيل ابو عوده

سنة النشر : 2018

تحميل

طالع ايضا: رسائل ماجستير عن طفل الروضة pdf

2- أثر التمكين الإداري في التميز المؤسسي

ملخص الرسالة

تناولت هذه الد ا رسة إلى التعرف على أثر التمكين الإداري في التميز المؤسسي و اعتمدت الباحثة على أسلوب الحصر الشامل، وقد استُخدمت الاستبانة وسيلة للحصول على البيانات , وقد تكون مجتمع الدراسة من جميع العاملين في وزارة الشباب في محافظة الزرقاء .

اسم الباحث : هيفاء راشد الدغمي

سنة النشر : 2019

تحميل

3- ممارسات إدارة الموارد البشرية وأثرها في تحقيق التميز المؤسسي

ملخص الرسالة

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر ممارسات إدارة الموارد البشرية وأثرها في تحقيق التميز المؤسسي ولتحقيق أهداف الدراسة قام الباحث بإعداد استبانة شملت 38 فقرة والتي تم توزيعها على عينة الدراسة والتي شملت جميع الموظفين في دوائر الموارد البشرية في هذه الجامعات والبالغ عددهم 75 .

اسم الباحث : فيصل ناصر بلاسمه

سنة النشر : 2019

تحميل

طالع ايضا: رسائل ماجستير في المناهج وطرق التدريس اللغة الإنجليزية

mari

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *